منتديات عالم الأرباح
يسعدنا انضمامك الينا اذا كنت غير مسجل او اتفضل ادخل على منتداك اهلاً بيك فى منتداك

سبحان الله وبحمده * سبحان الله العظيم

منتديات عالم الأرباح

منتدي يهتم بجميع أساليب وطرق العمل والربح من الإنترنت
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  موقع عرب فيوتشر  
عرب فيوتشر|برامج مجانية،روابط مباشرة،كل جديد وحصرى

شاطر | 
 

 هاتف جديد من شركة هواوي "آسيند دي كواد إكس إل" بمعالج رباعي النوى بسرعة 1.5 جيجاهرتز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 1358
تاريخ الميلاد : 16/12/1985
تاريخ التسجيل : 04/01/2010
العمر : 32
الموقع : http://profittoprofit.blogspot.com
المزاج : الحمد لله كويس

مُساهمةموضوع: هاتف جديد من شركة هواوي "آسيند دي كواد إكس إل" بمعالج رباعي النوى بسرعة 1.5 جيجاهرتز   الثلاثاء 7 مايو - 16:04


زودت الشركة الهاتف "آسيند" بمعالج من صنعها " K3V2" رباعي النوى بسرعة 1.5 جيجاهرتز، وهو سريع بما فيه الكفاية ليصنف كأسرع هاتف ذكي بمعالج رباعي النوى.

أعلنت هواوي عن هاتفها الجديد "آسيند دي كواد إكس إل" في المعرض العالمي للهواتف الجوالة الذي أقيم في شهر فبراير الماضي في برشلونة، وزود الشركة الهاتف الجديد بشاشة قياسها 4.5 إنش وبدقة 1280 x 720 بكسل، أي 326 بكسل للإنش الواحد مما يضاهي شاشات ريتينا التي تقدمها آبل.

كما زودت الشركة الهاتف "آسيند" بمعالج من صنعها " K3V2" رباعي النوى بسرعة 1.5 جيجاهرتز، وهو سريع بما فيه الكفاية ليصنف كأسرع هاتف ذكي بمعالج رباعي النوى، كما قامت الشركة بتزويد الهاتف الجديد أيضاً بواحد جيجبايت من سعة ذاكرة الوصول العشوائي، ومنفذ بطاقة مايكرو إس دي، وكاميرا أمامية بدقة 1.3 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل، وبطارية بقوة 2600 ميلي أمبير.

يعتبر الوضوح في الهاتف الجديد أكثر من رائع وعمليات معالجة البيانات مذهلة وزلا تتطلب أي وقت لتنفيذ أي من المهام المطلوبة من الهاتف، كما أن الكاميرا الخلفية تلتقط صوراً عالية الوضوح في منتهى الروعة وبالنسبة لسعره المتوسط 1700 درهم يعتبر الهاتف الجديد من أفضل الخيارات للمستخدمين الراغبين في الحصول على هاتف ذكي سريع وبسعر معقول.

تصميم الهاتف معقول ولا يعتبر من الهواتف التي تتميز من خلال تصميمها وأكثر ما يلفت النظر هو سماكة الهاتف والتي تصل إلى 10.9 ميليمتر وبوزن متوسط يصل إلى 150 جرام لكن الهيكل العام للهاتف وسهولة حمله في اليد وثباته من أهم الميزات التي زود دبها.

يعمل الهاتف الجديد على نظام أندرويد 44.0.4 آيس كريم ساندويش، وتمنح بطارية الهاتف الجديد المستخدمين ساعات أطول من العمل وحتى عند تجربة أثقل الألعاب على الهاتف الجديد تمكن الهاتف من الصمود لأكثر من 10 ساعات للمرة الواحدة للشحن.

قدم الهاتف الجديد أداء عال في جميع المهام الثقيلة والتي عادة ما تعجز عن أدائها الكثير من الهواتف والتي تحمل اكبر العلامات الجارية، من ناحية الاتصال بالانترنت وتحميل التطبيقات، ومن أهم التطبيقات التي تأتي في الهاتف الجديد ههي تطبيق خرائط جوجل بريد جي ميل تطبيق فيسبوك وتويتر وتطبيق موقع الفيديو يوتيوب ومتصفح كروم ووبلاي ستور.

إيجابيات الهاتف : السرعة العالية في أداء المهام دقة العرض المميزة والسعر المناسب.

سلبيات الجهاز : لا يتوفر له تحديث نظام أندرويد 4.2.2 جيلي بين

المواصفات :
السعر 1700 درهم إماراتي
الضمان عام
الوزن 150 غرام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://profitworld.techno-zone.net
 
هاتف جديد من شركة هواوي "آسيند دي كواد إكس إل" بمعالج رباعي النوى بسرعة 1.5 جيجاهرتز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عالم الأرباح :: قسم التقنية والتكنولوجيا الحديثة :: عالم الجوالات والهواتف النقالة-
انتقل الى: